والمسك دوما في الختام

قدّم برنامج الأميرة والذي يعد شخصيات قيادية، قدم لقائين.
لقاء (وصايا لقمان) طرحته الأستاذة / لطيفة الكواري بتاريخ 3 و10 يناير ،عرفت فيه الفتيات بشخصية لقمان ،وأهمية الوصايا من خلال تمارين ومسابقات شيقة .
ولقاء صداقتي إلى أين؟ طرحته الأستاذة / منى أبوراشد بتاريخ 24 يناير، حيث عرضت خريطة الأميرة وعرجت بعدها نحو الصداقة بجمالياتها وأهميتها وخطورة صديق السوء .
وختم البرنامج بمعسكر وين الصح؟ قدمته الأستاذة / سلمى الحرمي بتاريخ 31 يناير، الذي ضم أجواء حركية تنافسية مليئة بالمسابقات المشوّقة للتعرف على التصرفات الصحيحة في مواقف الحياة المختلفة من حولنا. وتم طرح مسابقة لحفظ سورة الملك في شهر رمضان الفضيل.
وفي يوم 6 مايو 2023 كان حفل تكريم الدفعة الرابعة من منتسبات برنامج الأميرة للسنة الثالثة وذلك ، حيث التقى عدد 19 أميرة وأمهاتهن في أجواء من المحبة والألفة بعد إجازة عيد الفطر السعيد، وقدمت الدكتورة سلمى الحرمي البرنامج لتبارك للفتيات تخرجهن من السنة الثالثة بنجاح، وتنوعت الفقرات بين عرض إنجازات السنة كاملة للأميرات وبين الفقرة الأخبارية وكما تبادلن التحايا والتهنئية بالتخرج والكلمات الإيجابية فيما بينهم وتم تكريمهن وتوزيع الشهادات والهدايا والورد.
وقبل الختام تعرف الجمع بأهداف العام القادم وأسماء بعض البرامج وتحفزت الأمهات للمشاركة في أحد البرامج ثنائي التقديم سيتم في العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top