مقعد الضحى يستأنف فعالياته

استهل مقعد الضحى بعد عيد الفطر المبارك أنشطته بفعالية عشاء العيد وبدعوة كريمة من السيد عيسى محمد المهندي في يوم الثلاثاء الموافق 9-5-2023 في عزبته الكائنة في منطقة سمسمة. ومن أهداف الفعالية التحاور والنقاش حول العادات والتقاليد المتبعة في العيد، وكما تم طرح مسابقات والغاز تراثية، وفي نهاية اللقاء تم تكريم الأمهات والعضوات بجو مفعم بالمحبة والمودة الأخوية والفرحة المرتبطة بذكريات العيد الجميلة ويحرص مركز قدرات على تنظيم فعالية عشا العيد سنويا لمنتسبات المقعد كتأصيل لعاداتنا الجميلة والمحافظة عليها من الاندثار.
وتم متابعة دروس القرآن والمخصص له الأحد من كل أسبوع حيث تم مراجعة سورة الملك من الآية 11-15 والتدريب الجماعي على تلاوة وحفظ الآيات المقررة.
وفي يوم الثلاثاء وهو اليوم المخصص لعضوات مقعد الضحى في مقر استاد البيت، قدمت كلا من أ. ماجدة الكواري،أ. حصة المهندي، و أ. موزه الحمد درس بعنوان الاعجاز الإلهي في وصف الجبال ، ومن أهدافه بيان الاعجاز الإلهي في وصف الجبال، تعريف عن وصف الجبال وارتفاعاتها الشاهقة واحجامها، وصف أهمية الجبال ومنافعها ، كما تم تدريب الأمهات على أسماء الله الحسنى، وكذلك درس في باب استحباب تقديم اليمين.
كما سيواصل برنامج مقعد الضحى أنشطته الدينية والثقافية للأمهات والعضوات الى تاريخ 13-6-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top