جولة في دورات 2022

– 30 مارس 2022 (ملتقى تحاور لتقارب).. تلتقي الأم بابنتها؛ لنحدد ما الخصوصيّات التي تسكن علاقة الفتيات بأمهاتهن؟ وكيف نصل لعلاقة متطورة مليئة بالحنان والدّفء والقبول والطّاعة والقدسيّة؟.

– 4 سبتمبر 2022 (التّعامل مع الآخرين) …أمام الطّباع والرّغبات والميول المختلفة للنّاس ومعادنهم المتباينة ،وأجناسهم المتعددة ؛ كيف نتعامل مع كل هذه الاختلافات ؟وإذا كانت معاملة واحدة لا تصلح ، فما الدّافع الذي يحرّك المسلم ؟ وما الطّعم المناسب لاصطياد السّمك؟.

– 6 أكتوبر2022 (الشخصية المغناطيسية).. امتلاك الكاريزما، الاستحواذ على الأضواء ،تطوير الشخصية ،وسائل النجاح على الصعيد الشخصي أو المهني ، كلها وبقوة الحضور والقوة والمودة والدفء تحصل على الشخصية المغناطيسية .

– 14 سبتمبر 2022 ( اقفزي الحواجز) …هي جولة لمن يرغبون في تحقيق انتاجية أعلى للقفز فوق العقبات وتخطيها سواء كانت شخصية أو مهنية أو اجتماعية أو أسرية ، تقف أمامنا حواجز عالية تعيق الوصول للأهداف ..نراها كالجبال ..هنا فقط سنعرف كيفية إزالتها ووسائل تحفيز النفس بالطرق المختلفة وتحديد الدوافع ، للفوز بحياة صحية ومجتمعية أفضل .

– 22 سبتمبر 2022 (إدارة الضغوط).. توزيع المسؤوليات ،تفويض الآخرين، البحث عن التنوع والتجديد سيبقيك في حالة إثارة وحماس وتجدد ، أخيرا سأستمتع بأوقات الفراغ وأخصص وقتا للاستجمام والتسلية والترويح عن النفس ،ذلك كله في دورة إدارة الضغوط.

– 26 سبتمبر 2022 (دورة المرايا).. انظري في المرآة .لتري الطريق فتمضي برؤيا واضحة وقاعدة ثابتة ، تتعرفين على نقاط الضعف والقوة فلا تهتز لك قدم مهما تزلزل بك الطريق؛ بل وتجازفين بإرادة قوية لتحقيق أهدافك.

– 17 أكتوبر 2022 (ملتقى بالشكر تدوم النعم).. للشكر مفهوم وأركان.. يبني بها الإنسان حصنا يحفظ به نعم الله التي أنعمها عليه.. فكيف تدوم النعم؟ وما أهم أساليب الشكر؟ ، كل ذلك في ملتقى بالشكر تدوم النعم.

– 19 أكتوبر 2022 (ورشة الهون أبرك ما يكون).. قد لا تكون شخصية هادئة ..اغضب لكن بهدوء … ستتحمل غضب الآخرين وستتحكم بانفعالاتك…في جو يسوده الاحترام والسماحة ويعطي للآخرين مساحة ….فالهون أبرك ما يكون خصلة مفيدة جدا عند التعامل مع الناس.

– 16 نوفمبر 2022 (معسكر رياضتنا أخلاق).. تعالي نعزز أهمية الأخلاق في المجال الرياضي ونبرز القيم الأخلاقية لضيوف قطر ،فهي فرصة لترويض النفس قبل الجسد ،لتحصد حسن الخلق قبل الكأس؛ لأن تربية النفس بالأخلاق أصعب من تدريب العضلات ، فما هي القيم الرياضية في الملعب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top