“بالانس يو” انتهاء موسم وإنجازات لا تنتهي

ختم مركز قدرات للتنمية الموسم الثاني من برنامج نادي قدرات للتوازن الشخصي (بالانس يو)، حيث شارك في هذه النسخة عشرون عضوة، وبحضور عشرة لقاءات على تطبيق الزووم، ولمدة ساعة ونصف تخللتها 3 لقاءات حضورية. قدمت فيها العضوات مختلف الفقرات، ومنها الإنجازات وورشة كيف والخطاب التحفيزي وفقرة قراءة من كتاب مزيج الشخصية وهو من ضمن الحقيبة التدريبية وفقرة التقييم التي تقدمها إحدى ميسرات النادي، اللاتي يصاحبن العضوات طيلة الموسم، لتزويدهن بخلاصة خبراتهن.
وكان الختام بحفل تخرج الدفعة الثانية بتاريخ 24-4-2024م، الذي تم فيه تكريم العضوات والميسرات وإدارة النادي والداعمين و الرئيس الفخري لهذا الموسم، وعُرض فيه حصيلة وثمرة النجاح؛ في إنجازات عددها 33 إنجازا، أنهت العضوات تدوينها على خرائط الإنجاز، وعرضن فيها أهم إنجازاتهن التي وازن فيها محاور الحياة الخمسة، حيث اختارت كل عضوة أن تقف على بوابة إحدى المحاور التي صممت مسبقا لتعبُر من خلالها ،وهي بمثابة نقله حسية بين ما كانت عليه في الماضي وما وصلت إلية في ختام الموسم. ساعد ذلك في بث الروح الإيجابية والتحفيز المستمر الذي دفع الجميع للأفضل والمضي نحو التغيير دون خوف، كما كانت “فورمة من وإلى “إضافة جديدة كلياً؛ كانت بمثابة أداة قياس نسبة الضعف والقوة في محاور الحياة الخمسة. وكما كانت “دمية (المتوازنة)” تمثل نموذج الشخص المتزن.
وقد بدا التغيير على الكثير من الشخصيات التي زاد نشاطها وأبدت شعورا جديدا حيويا نحو تقديم الأفضل نحو نفسها ومستقبلها ونحو المجتمع، فالبناء في الإنسان يصل لأعلى المسافات التي لا تراها العين المجردة، ولكل قصة نهاية إلا الأعمال النافعة التي تبقى ويستمر نموها وأثرها لآخر الدهر.
ويشكر مركز قدرات للتنمية شركة شاطئ البحر لرعايتها هذا البرنامج، و أ. نوف الفضالة التي كانت الرئيس الفخري لهذا الموسم.
كما سيبدأ التجهيز والإعداد للموسم الثالث الذي تم انتخاب إدارته في ختام هذا الموسم، والذي سوف يكون جديداً ومبتكراً ومحفزا، يرتقي إلى أعلى درجات التوازن وصقل الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top