انتصف الموسم وتحددت الخطوات

أعد مركز قدرات للتنمية اللقاء المباشر لنادي قدرات للتوازن الشخصي، تحت رعاية مؤسسة شاطئ البحر، والذي كان في مساء الأول من نوفمبر من العام 2023 ،بمقر مقعد الضحى بإستاد البيت .
يعتبر هذا اللقاء بمثابة اللبنة الأساسية للنادي والخطوات الصحيحة لتحقيق التوازن في محاور الحياة الخمسة.
بدأ اللقاء بالترحيب بالجمهور من مدير مركز قدرات للتنمية أ. بنا الحرمي، ثم التعريف بالنادي للضيوف قدمته الميسر أ. منى أبو راشد، تلته كلمة الرئيس الفخري لهذا الموسم أ. نوف الفضالة. كما قدمت الميسر الاستشاري للنادي أ. ماجدة الكواري خطابا تحفيزيا شامل التعريف بمحاور الحياة الخمسة.
اشتمل اللقاء عدة فقرات متنوعة تصب كلها في تحقيق التوازن بالتدريب بالمصاحبة، دُعمت بدعوة كريمة من النادي باستضافة خمس مختصات في محاور الحياة الوجدان، المهنة، العلاقات، الجسم والعقل وهن أ. لولوه البنعلي، أ. فاطمة جمعة المهندي ،أ. ابتهال علي آل رحمة ، أ. نورة سعيد الكواري و أ. منى فضل اليافعي ذوات الاختصاص في المحاور على التوالي.
قدمن فيها خريطة توضح وتدعم كيفية التوازن في المحاور السابق ذكرها، مع خطة كيفية مواجهة التحديات ووضع الحلول المناسبة لها.
ومن ضمن فقرات النادي لعبة مسطرة الحياة، قدمتها الميسر الاستشاري أ. سلمى الحرمي، والتي تم العمل عليها للمرة الثانية في هذا الموسم؛ لاكتشاف التطور الذي صاحب العضوات منذ بداية الموسم.
أما الحقيبة الخاصة التي أعدتها إدارة نادي قدرات للتوازن الشخصي فكان من ضمنها لهذا الموسم فورمة، والتي تحتوي على خارطة للمسار الصحيح في محاور الحياة، تشمل ثلاث صفحات بعناوين مختلفة؛ أولها بعنوان بقلم الرصاص، خطوة إلى الأمام، وضعي عنوانا لتجربتك.
ختم اللقاء بتكريم المختصات، وكلمة شكر للضيوف الكرام؛ من مدراء مدارس ومراكز ومؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي وسيدات أعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *