برامجنا

للكبار والصغار

الأميرة

الفتاة من سن 11 سنه ويستمر معها حتى تبلغ 17 سنه
برنامج ينبض بروح التنمية والتنشئة المتوازنة والمتكاملة لفئة الفتيات القطريات. يستمد قوته بالتركيز على الإيجابية في مجالات التحدي والابتكار، التطوع والمبادرة، الوسطية والوطـنيـة، وللوالدين نصيب مـن التـنـمـيـة والـتـطـويــر بالاستشارات والدورات النفسية والتربوية لـبـنـاء علاقـات أسريـة قويـة عمادهـا الـحـب والاحترام.

مقعد الضحى

جلسة لكبار السن والمتقاعدات
ضمن رؤية المركز الاهتمام بجميع فئات المجتمع ومن ضمنهم كبيرات السن لذا تم طرح هذا البرنامج من أجل ملئ فراغ المسنات والعمل على توعيتهن الصحية والاجتماعية ورفع معنوياتهن من خلال إشراكهن في المجتمع ودمجهن مع الأجيال الأخرى ومن أجل إشعارهن بالقدرة على العطاء والمحافظة على التراث من خلال توثيقه وإحيائه من أجل هذا كله قدمنا هذا البرنامج.

برنامج بيتنا العود

بيتنا العود

لجميع أفراد الأسرة
لقاء يتجدد به التواصل الفعال لتطوير الأسرة في العلاقات الأسرية والزوجية والجوانب التربوية من أجل إعداد مجتمع متوازن ومترابط.

العب وتعلم

التعلم من خلال اللعب
باللعب والمرح نرتقي بقدرات أطفالنا الذهنية والثقافية والحركية، بالقصة والمسابقة نزرع بذرة حب الكتاب وتعديل السلوك وقوة الشخصية فهُم أمل الغد وقادة المستقبل.

الفئة المستهدفة: أطفال من سن 4-10 سنوات

صلاتي حياتي

للفتيات من 10 حتى 18 سنة

شعار نسقيه بالحب والإخلاص والمعرفة ونتعهده بالقول والعمل لنحصد زرعاً قوامه جيل من الأطفال والشباب محب للصلاة ومتقن لها قولاً وعملاً

أنا للتميز عنوان

مجتمعنا القطري مجتمع شبابي .. والشباب هم سواعد المجتمع ونهضته.. فلذا نطمح لأعداد جيل من الشباب بفئتيه معتز بدينه وهويته .. متميز بأخلاقه .. علمه .. إمكانياته .. وعطاءه.

قادة كفو

برنامج يُكمل جوانب الشخصية القيادية لدى الفئة المستهدفة وحصولهم على احترام الذات وأداء الصلاة وحب الله ورسوله ليكونوا مسؤولين وفاعليين في المجتمع.

كلنا قطر

المواطنة ليست كلمات تُحدد ولا شعارات تُرفع ,
المواطنة ليس لها وقت محدد فهي في كل زمان ومكان ,
المواطنة قول وفعل وسمة يتحلى بها الفرد في كل أموره الحياتية .. عمله .. علاقاته .. بيئته .. وطنه

Scroll to Top